أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 87 للمملكة

آخر تحديث :Tuesday, September 26, 2017



 


رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 87 للمملكة .
وقال سموه : تعتبر هذه الذكرى الخالدة والتي نحتفل بها كل عام هي قصة كفاح وملحمة بطولة وشاهد تضحية بطلها مؤسس هذه البلاد المغفور له بإذن الله تعالى الملك عبالعزيز - رحمه الله - الذي جمع شتات هذه البلاد تحت راية التوحيد الخالدة وأقام مجدها على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ثم واصل أبناؤه الملوك من بعده وحتى يومنا هذا مسيرة البناء والعطاء من أجل خدمة الدين والوطن والمواطن .
وأضاف الأمير عبدالعزيز بن سعد : نقف في هذا اليوم على ماضي الوطن المجيد وحاضرة المشرق الذي تكامل عقدة في عهدكم - حفظكم الله - عبر نهضة تنموية كبرى ومشاريع عظمى في شتى مجالات الحياة المختلفة التي حققت للمواطن كل سبل العيش الكريم وجعلت المملكة محط أنظار الآخرين أعجاباً وتقديراً لها ولقيادتها " .
وسأل سمو أمير منطقة حائل المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده, وأن يديم على هذه البلاد الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.
// انتهى //
 
 





جميع الحقوق محفوظة للهئية العليا لتطويرمنطقة حائل
هاتف:00966 526 325 658 | فاكس : 00966 639 852 741
بريد الكتروني : Show@gov.sa | www.gov.sa